Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

طريقة جميلة ورائعة لدمج صورة الـــ Cover مع صورة البروفايل على الفيسبوك

الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. لعلك شاهدت بروفايلات بعض الأشخاص بصورة غلاف مدموجة مع صورة الملف الشخصي وتسألت كيف يتم فعل ذلك ؟ أنا سأقول لك الطريقة جد سهله. وهذا هو موضوعنا لهذه المقالة والتي سوف نتعرف فيها كيف تنشأ وصورة غلاف تيم لاين Timeline وذلك بمساعدة موقع متخصص في هذا المجال والذي سوف يقدم لك العديد من الصورة يمكنك إختيار ما تريد منها أو يمكنك إختيار صورك الشخصية. إذن بدون إطالة أتركك مع الشرح.
facebook timeline فيسبوك تم لاين صور غلاف متجانس متناسق دمج مندمجة مع المهووس للمعلوميات

أول شيئ أدخل للموقع من هنا ثم إختر كوفر من الموقع يمكنك أيضا إختيار التصنيفات في اليسار بمعنى صور الغلاف الخاصة بالموسيقى والطبيعة والرياضة إلخ... الأن قم بوضع سهم الماوس فوق الصورة التي تريد وإضغط على Personal cover maker كما في الصورة أسفله.
facebook timeline فيسبوك تم لاين صور غلاف متجانس متناسق دمج

بعد إختيار الـــ Cover يمكنك مباشرة الضغط على Save Profile و Save Timeline cover أو يمكنك إختيار صورة من جهازك بالضغط على Upload Background كما في الصورة ثم أيضا تضغط على Save في 2 و 3 المشار إليهما في الصورة أسفله لحفظ صورة الــ Cover و صورة البروفايل. الأن ستجد صورتين على جهازك يمكنك مباشرة إستعمالهما لحسابك على الفيسبوك. وبذلك ستحصل على كوفير متناسق بين صورة البروفايل وصورة الــــــــ Cover.


أتمنى من صميم القلب أن أكون قد وفقت في شرح الموقع بطريقة سليمة. وفي الأخير لاتنسانا ولو بكلمة شكر.
طريقة جميلة ورائعة لدمج صورة الـــ Cover مع صورة البروفايل على الفيسبوك Reviewed by takk on 7:45 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.